Site icon المنصورة توداى | Mansoura Today

قمة المجموعة بين نبروة وبلقاس وخمس مباريات قوية بالاسبوع السادس لمجموعة الدقهلية بالقسم الثالث

كتب: اسلام نبيل

تقام في الثانية والنصف من عصر السبت مباريات الجولة السادسة للمجموعة الثامنة مجموعة الدقهلية بدورى القسم الثالث بإقامة 5 مباريات قوية ومثيرة.

ومن المقرر أن يلتقي كلا من.. اتحاد نبروة مع بلقاس ونادي بني عبيد مع مياة الدقهلية ونادي شربين مع شباب الامير ونادي شبان بدواي مع نادي السنبلاوين وشباب منية سمنود مع شباب الخيارية وتستكمل غدا مباريات الاسبوع بلقاء  نادي ميجاسبورت مع نادي منية النصر.

اتحاد نبروة مع بلقاس

يستضيف ملعب نبروة لقاء قمة المجموعة الذي يجمع بين اتحاد نبروة مع بلقاس يحتل صاحب الارض المركز الثاني برصيد 11 نقطة خلف بلقاس المتصدر برصيد 15 نقطة فاز بلقاس الاسبوع الماضي علي شباب الامير بثمانية اهداف مقابل اثنين بينما تعادل نبروة خارج ارضه مع مياة الدقهلية بهدف لمثله يقود نبروة طارق السعيد بينما يقود بلقاس حسام الشربيني

 

نادي بني عبيد مع مياة الدقهلية

وعلي ستاد هيرماس رضوان ببني عبيد يقام لقاء قوي يجمع بني عبيد مع مياه الدقهلية يحتل صاحب الارض المركز العاشر برصيد 3 نقاط ويحتل نادي مياة الدقهلية المركز الثامن برصيد 5 نقاط تعادل بني عبيد الاسبوع الماضي مع الخيارية بدون اهداف وتعادل المياه مع نبروة بهدف لمثله.

 

نادي شربين مع شباب الامير

يلتقي شربين مع شباب الامير علي ستاد شربين يحتل صاحب الارض المركز التاسع برصيد 3 نقاط بينما يقبع الامير في مؤخرة جدول الترتيب برصيد نقطة واحده فقط تعادل شربين خارج ارضه مع ميجاسبورت 1/1 ومني شباب الامير بخسارة مذله من بلقاس بثمانية اهداف مقابل هدفين.

 

نادي شبان بدواي مع نادي السنبلاوين

علي ملعب الدندراوي فهيم ببدواي يلتقي فريق البلد شبان بدواي مع نادي السنبلاوين يحتل الشبان المركز السابع برصيد 6 نقاط بينما يقبع السنبلاوين في المركز قبل الاخير برصيد 3 نقاط فقط

تعادل شبان بدواي خارج ارضه مع منية النصر بثلاثة اهداف لمثلهما وبنفس النتيجة انتهي لقاء الاسبوع الماضي الذي جمع السنبلاوين علي ارضه مع شباب منية سمنود.

 

شباب منية سمنود مع شباب الخيارية

 

يستضيف شباب منية سمنود علي ارضه فريق شباب الخيارية .. حمع شباب منية سمنود 8 نقاط احتل بهم المركز الثالث بينما جمع شباب الخيارية 7 نقاط قي المركز السادس..تعادل شباب منية سمنود الاسبوع الماضي خارج ارضه مع السنبلاوين بثلاثة اهداف لمثلهما وتعادل شباب الخيارية علي ارضه من بني عبيد بدون اهداف

 

وتستكمل غدا مباريات الاسبوع بلقاء  نادي ميجاسبورت مع نادي منية النصر.