محمد عاشور صاحب طبلة السعادة “١٠٠ الف” متابع علي التيك توك في ضيافة المنصورة اليوم

كتب: اسلام عبد الله
نشأ محمد عيد طه عاشور بمدينة الجمالية احدي مدن محافظة الدقهلية بدلتا مصر ، ليجد نفسه عاشقا ومحبا لعالم الموسيقي ،وكان لحب والده لهذا المجال دورا هاما فيما وصل اليه من مكانة متميزة وشعبية طاغية خاصة وسط الشباب.

ورغم وجود علاقة عكسية بين دراسته في كلية الهندسة وحبه الشديد لعالم الموسيقي وبالتحديد اللعب على الطبلة الأ أنه تفوق في هذا العالم وجعل منه شخصية موهوبة واشتهر بلقب “صاحب طبلة السعادة”.
وقد صرح الفنان “محمد عاشور” الشهير بإسم “صاحب طبلة السعادة”لموقع المنصورةاليوم الإخباري
ان بداية دخوله مجال وعالم الموسيقي منذ الصغر نظرا لان والده كان من محبي هذا المجال وهو اللعب على الطبلة و”كان يذهب مع والده الي الحفلات والافراح ودخل مجال الافراح من ٢٠١٦؛ ٢٠١٧ تقريبا واختار اللعب علي آلات ايقاع بشكل عام يعني يلعب طبلة ودرامز ودف وبركشن وجيمبي وكونجا وبونجز وكاخون ويلعب علي اي الة ايقاع يبحبها.

واضاف عاشور قائلا: “أنا محدش علمني كنت بشتري الالة وافتح فيديوهات اليوتيوب واتعلم واتمرن وانا لوحدي وكنت بطور من نفسي وانا صغير من خلال مشاركتي في حفلات المدرسة الاعدادية والثانوية وكنت بتعلم اكتر في المدرسة من المايسترو “عبد الحميد قشطة”.

وأكمل “عاشور”قائلا: “بعد دخولي كلية الهندسة قدمت في مسابقة على مستوي الجامعة من خلالها أنضم لفريق المزيكا والكورال في جامعة المنصورة وبالفعل اخدت المركز الرابع في مجال العزف ع الآلات الايقاعية وانضممت لفريق الموسيقي والكورال جامعة المنصورة وشاركت معاهم في مسابقة ابداع ١٠ سنة متخصص ٢٠٢٢ وحصلنا على مركز تالت على مستوى جامعات مصر وابداع ١١ “.
وحصلت على تشجيع كبير من أساتذة الجامعة وفي مقدمتهم المايسترو دكتور “عمرو المرسي” ودكتور “ضياء الدين” والموسيقار “محمد حاتم”.

اضاف”صاحب طبلة السعادة” شاركت في الكثير من الحفلات بحضور العديد من الفنانيين مثل الموسيقار الكبير “هاني شنودة” والفنان أحمد سعد، ولؤي، محمد نور، حسام حسني، عنبة، وسمية درويش، مؤكدا مشاركته في افتتاح مدينة المنصورة الجديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وتصوير حلقة علي قناة الاولي المصرية وقناة Dmc، وذلك بجانب الكثير من التكريمات الي حصلت عليها من الكليات بالجامعة من خلال إحيائي للحفلات.
اختتم صاحب طبلة السعادة حديثة للمنصورة اليوم انه يستعد للموسم جديد بشغل جديد لاحياء الافراح والاحفلات ف الصيف باذن الله.

التعليقات متوقفه