غرق ست شباب بجمصة واستخراج خمسه منهم ومازال البحث عن السادس جاريا

كتب ياسر عبد الرازق
شهد شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو غرق ست شباب، تم انتشال جثتين منهما ونقلهما إلى مشرحة مستشفى جمصة، ولا يزال البحث جارياً عن 4 شباب داخل الب

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة حول غرق مجموعة من الشباب في شاطئ زايد بمنطقة 15 مايو بمدينة جمصة. وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم ومسؤولو الشاطئ والإنقاذ إلى مكان البلاغ، حيث تبين غرق كلا من :
صالح مشاري السيد صالح، 16 عامًا
أحمد بدر السيد يوسف، 16 عامًا
البحث عن المفقودين
محمود علي زهران
شعبان علي زهران (شقيق محمود)
وهما من محافظة أسيوط، بالإضافة إلى:
عبد الله أمجد منير
محمود أحمد شاهين
وكلاهما من قرية الدمايرة.

قال أحد المسؤولين: “نحن نعمل جاهدين لضمان سلامة المصطافين، ونعمل على زيادة عدد فرق الإنقاذ وتوفير المعدات اللازمة لسرعة الاستجابة لأي حالات طارئة.”

زتواصل فرق الإنقاذ جهودها في البحث عن المفقودين، باستخدام القوارب والمعدات الحديثة التي تساعد في تغطية مساحة واسعة من البحر. كما تعمل فرق الإسعاف على تقديم الدعم الطبي الفوري للمصابين وإنقاذ أي حالات غرق محتملة.

صرح أحد أفراد فريق الإنقاذ : “إن العمل مستمر على مدار الساعة، ونحن نواجه تحديات كبيرة بسبب التيارات القوية وعمق المياه. نأمل أن نتمكن من العثور على المفقودين في أسرع وقت ممكن.”

بدأت الشرطة تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث، وقد استمعت إلى شهود العيان الذين كانوا متواجدين في الموقع وقت الحادث. أشارت التحقيقات الأولية إلى أن تيارات البحر القوية قد تكون السبب وراء غرق الشباب، حيث لم يتمكنوا من العودة إلى الشاطئ.

التعليقات متوقفه