هشم رأسه بالشاكوش .. مصرع شاب على يد صنايعي بإحدى قرى مركز السنبلاوين

كتبت/ مريم الباز

شهدت قرية كفر غنام مركز السنبلاوين بالدقهلية جريمة قتل صباح اليوم ، إثر مشاجرة بين الجاني و المجني عليه أثناء عتابه على ضرب شقيقه الأصغر ، حيث لقى المجني عليه مصرعه بإصابة بنزيف في المخ إثر ضربه بالشاكوش على رأسه .

تلقى مدير أمن الدقهلية حسام عبد العزيز إخطاراً يفيد بورود بلاغاً من مستشفى الطوارئ بالمنصورة بوصول شاب يدعى ماهر عبد الحليم السيد الذي يبلغ من العمر ٢١ عام مصاباً بنزيف حاداً في المخ ، و الذي توفى بعد حجزه بالعناية المركزة إثر تهشم بالرأس ، و كان بصحبته إعمامه الإثنين مصابين ببعض الجروح و تلقوا العلاج اللازم و صرح لهم بالخروج .

و على الفور انتقل ضباط الشرطة إلى مكان البلاغ و بالفحص و بسؤال ذويه تبين أن الجاني يدعى مجدي الغالي الذي يبلغ من العمر ٣٥ عاماً و يعمل صنايعي أفران غاز ، و الذي يقيم بنفس القرية ، حيث قام بالتعدى على شقيق المجنى عليه الأصغر بالضرب و عندما توجه هو واعمامه لعتابه قام بالتعدى عليهم بالضرب بشاكوش محدثاً إصابتهم و إصابة المجني عليه إصابة بالغة أودت بحياته وفر هارباً .

و أمرت النيابة العامة بإنتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وكلفت المباحث الجنائية بتحرياتها حول الواقعة و سرعة ضبط المتهم ، و تم تحرير محضر بالواقعة ، و تولت النيابة العامة التحقيق .

التعليقات متوقفه