إصابة شخصين في حادث تصادم سيارتين على طريق المنصورة دمياط الشرقي بالدقهلية

كتبت مريم الباز

شهد طريق المنصورة دمياط الشرقي حادث مروع ، إثر وقوع حادث سير و تصادم بين سيارة ملاكي و أخرى ميكروباص ، مما أسفر هذا الحادث عن إصابة شخصين بإصابات بالغة ، و جرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم .

تلقى مدير آمن الدقهلية حسام عبد العزيز إخطاراً يفيد بورود بلاغاً لإدارة شرطة النجدة من بعض الأهالي بوقوع حادث مروري على طريق المنصورة دمياط الشرقي ، جراء إصطدام سيارة ملاكي بأخرى ميكروباص ، و إصابة شخصين بإصابات خطيرة .

و على الفور إنتقل رجال مباحث مركز شرطة المنصورة إلى محل البلاغ لإجراء التحريات اللازمة مدعومة بسيارات لنقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج ، و بالفحص تبين أن الحادث على طريق المنصورة دمياط الشرقي أمام قرية سرسو البرامون بنطاق مركز المنصورة ، و أسفر عن إصابة شخصين الأول يدعى محمد رشدي محمود السيد و يبلغ من العمر ٤٣ عام و يقيم بقرية الزعاترة مركز الزرقا بدمياط مصاباً بكسر في الساق اليمنى و نزيف بالمخ ، و أخر مجهول الهوية و العنوان يبلغ من العمر ٤٥ عام بإشتباه نزيف بالمخ و إشتباه ما بعد الإرتجاج .

و جرى نقل المصابين إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة لتلقي العلاج اللازم ، و تم تحرير محضر بالواقعة ، و تولت النيابة العامة التحقيق .

التعليقات متوقفه