استاد المنصورة علي صفيح ساخن بعد حكم المحكمة بعوده مجلس البسنديلي

كتب ياسر عبد الرازق
صدر حكم المحكمه اليوم الثلاثاء بإلغاء قرار حل مجلس ادارة ستاد المنصوره وعودة الدكتور تامر حسن البسنديلي رئيسآ لمجلس ادارة ستاد المنصورة بدلا من المجلس المعين بقيادة دكتور حاتم الجندي.
واصبح حكم المحكمة اليوم حديث الجميع داخل الوسط الرياضي بالمنصورة وخاصة داخل استاد المنصورة وبين اعضاء الجمعية العمومية.
تجدر الإشارة إلى أنه سيتم استلام الصيغة التنفيذية للحكم بعد ٦٥ يوم ليتم استكمال الإجراءات من قبل المجلس السابق بإعلان الصيغة التنفيذية وتسليمها للجهة الإدارية
ومن المتوقع أن يتم الطعن أمام المحكمة الإدارية العليا من جانب وزارة الشباب والرياضة ورئيس المجلس المعين طعنا على هذا الحكم متضمنا شقا واحدا لحين الفصل في الطعن
ويبقي المجلس المعين مستمرا في إدارة استاد المنصورة.

كان وزير الشباب والرياضة،قد اصدر في ٢٢ابريل ٢٠٢٤ القرار رقم 567 لسنة 2024، بحل مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة.
وجاء بالقرار حينها أنه بعد الاطلاع على قانون تنظيم الهيئات الشبابية وتعديلاته، وعلى لائحة النظام الأساسي لمراكز التنمية الشبابية الصادرة بالقرار 210 لسنة 2022، وعلى ما ورد من مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وما عرضته الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وعلى ما عرضته الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، يتم حل مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية باستاد المنصورة، ويعمل بالقرار من تاريخ صدوره.
وورد بالقرار تكليف كل من حاتم الجندي رئيسا، ونهى فهمي نائبا للرئيس، ومحمد العربي عضو، وكريم قاسم عضو، ومحمد خورشيد أمينا للصندوق.

التعليقات متوقفه