المنصورة يخسر من وادي دجله بهدفين مقابل هدف في ختام المباريات الودية بمعسكر الإسماعيلية

 

كتب ياسر عبد الرازق
خسر الفريق الأول لكرة القدم بـنادي المنصورة مباراته الودية امام وادي دجله بهدفين مقابل هدف في ختام معسكر الفريق بالاسماعيليه في المباراة الودية التي جمعت الفريقين عصر السبت في ختام معسكر الفريق بمدينة الإسماعيلية ضمن استعدادات المنصورة للموسم الجديد في دوري المحترفين.

جاءت المباراة حماسية من الجانبين منذ بداية المباراة وتبادل الفريقان الهجمات إلا أن فريق المنصورة تمكن من السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول رغم تقدم دجله بهدف.

وفى الشوط الثاني نظم فريق دجله صفوفه وتبادل الهجمات وتمكن من إحراز هدفه الثاني وسرعان ما استفاق المنصورة وهاجم بكل خطوطه ونجح فى إحراز هدفه الأول عن طريق محمد الخيال لتنتهي المباراة لصالح دجله 1/2 .

ومن ناحية أخرى تغادر بعثة الفريق إلى المنصورة ومنح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعه ثم يستأنف تدريباته من جديد يوم الثلاثاء القادم.
تجدر الإشارة إلى أن فريق المنصورة خاض 5 وديات بمعسكر الإسماعيلية قبل لقاء اليوم الأولى أمام مركز شباب أبو خليفة وحقق فيهما الفوز بنتيجة 0/4 ،وفى الثانية تعادل الفريق مع منتخب السويس 1/1
وفي الوديه الثالثه خسر الفريق من القناه 0/4 وفي الوديه الرابعه تعادل مع نادي حطين السعودي 1/1 وفي المباراة الخامسه والأخيرة بمعسكر الفريق خسر من وادي دجله 1/2

وقام الجهاز الفني بقيادة رضا العيسوي بتجربة جميع اللاعبين للوقوف على الحالة الفنية والبدنية والوصول الي افضل تشكيل يخوض به منافسات دورى المحترفين.

التعليقات متوقفه