ضبط سائق سيارة بعد « إستعراض » تسبب في إصابة شاب بإصابات بالغة

كتبت مريم الباز

تعرض شاب لحادث مروري مروع بمركز نبروة محافظة الدقهلية ، مما أسفر عن إصابته بإصابات متفرقة خطيرة ، جراء حادث سير بسبب سائق قام « بإستعراض » بسيارته بشكل متهور فقام بصدم الشاب ، و جرى نقله إلى مستشفى نبروة العام لتلقي العلاج اللازم .

تلقى مدير آمن الدقهلية حسام عبد العزيز إخطاراً من اللواء مدير مباحث المديرية يفيد بورود بلاغاً من مستشفى نبروه العام ، بوصول شاب مصاباً بإصابات بالغة .

و على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ ، و بالفحص تبين أن الشاب يدعى « محمد إبراهيم الدسوقي » و شهرته « عبد المنعم » ، و الذي يقيم بكفر الجنينة التابعة لمركز نبروة ، و الذي تعرض للحادث حيال سيره بأحد الشوارع و فاجئته سيارة مسرعة بصدمة من الخلف ، و تبين أن قائد السيارة يدعى « م.أ» و المقيم بقرية نشا .

و تبين من خلال الفحص و التحريات الأولية و جمع المعلومات أن سبب الحادث يرجع لإختلال عجلة القيادة ، و ذلك أثناء إستعراض سائق السيارة ، مما أسفر عن إصدامه بالشاب و عمود نور على الطريق .

و تم تحرير المحضر رقم 960087 إداري لسنة 2024 بالواقعة ، و تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق السيارة ، و أمرت النيابة بحبس المتهم و إجراء تحليل مخدرات له .

التعليقات متوقفه