محافظ الدقهلية يهنئ الرئيس السيسي في ذكري عيد تحرير سيناء

كتب: مجدي جاويش

دكتور كمال جاد شاروبيم

هنأ الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، الرئيس عبدالفتاح السيسي ببرقية أرسلها له بمناسبة الإحتفال بذكري تحرير سيناء.

وقال شاروبيم في برقيته” بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الدقهلية والقيادات التنفيذية والشعبية، يسعدنى أن أقدم لسيادتكم خالص التهنئة بمناسبة الإحتفال بالذكرى 37 لتحرير سيناء الغالية وعودة آخر شبر من أراضيها لحضن الوطن راجيا المولى عز وجل أن يمتعكم بالصحة والعافية وأن يعيد مثل هذه المناسبات السعيدة على وطننا وشعبنا العظيم بكل خير وسلام، وأن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها”.

وأشار شاروبيم، إن تحرير سيناء ستظل ذكرى خالدة ومضيئة في وجدان الشعب المصري، موجها التحية والتقدير للقوات المسلحة التي دائما ماتسجل إنجازات خالدة دفاعا عن أمن الوطن واستقراره، متمنيا لمصر وشعبها مزيدا من التقدم والنجاح لإستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها مصر في عهد الرئيس السيسي.

وأضاف شاروبيم ، أن تحرير سيناء ملحمة خالدة رسمها أبناء المؤسسة العسكرية المصرية على مر العصور، داعيا الله أن يوفقهم ويسدد خطاهم لحماية آمال وطموحات شعب مصر العظيم بتحقيق مزيد من الإزدهار والتقدم.

وقال محافظ، إننا نذكر بكل فخر واعتزاز شهداءنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم فداءا للوطن ودفاعا عن ترابه الغالي داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصرنا الغالية بالمزيد من التقدم والرخاء والأمان.

اترك تعليق