محافظ الدقهلية يحضر مران المنصورة وعبد الواحد يؤكد صعوبة مباراة المالية غدا

كتب ياسر عبد الرازق
قام الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية بزيارة لنادي المنصورة الرياضي اليوم وحضر مران الفريق الأول لكرة القدم والتقى مع الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي وطالب اللاعبين ببذل كل مالديهم لتحقيق الفوز غدا واسعاد جمهور المنصورة، والعودة بالفريق لمكانه الطبيعي، وأكد على دعمه للفريق ماديا ومعنويا خلال هذة المرحلة الصعبة التي يمر بها.
تجدر الإشارة الي ان الفريق سيلعب غدا مع فريق مالية كفر الزيات في إطار مباريات الأسبوع العاشر بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم علي استاد المنصورة الرياضي في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً.
يحتل المنصورة المركز العاشر بعشَر نقاط جمعها من الفوز في مبارتين، َالتعادل في أربع، والخسارة في ثلاث مباريات ، ويدخل الفريق اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الكبير والهام على دمنهور بثلاثة اهداف مقابل هدفين الأسبوع الماضي بملعب دمنهور تحت قيادة المدير الفنى ياسر عبد الواحد ، حيث انهالت المكافآت على الفريق من رجال الأعمال ومحبي الفريق بالمنصورة، ووعدوا بالمزيد من المكافآت مع كل فوز يحققه الفريق.
يحتل فريق مالية كفر الزيات المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، ولم يحقق اي فوز، وتعادل في أربع مباريات وهزم في خمس، ويطمح في الخروج من دوامة الهبوط التي تلاحقه مبكرا، بتحقيق نتيجة طيبة امام المنصورة.
في تصريحات حصرية للمنصورة توداي اكد ياسر عبد الواحد احترامة التام لفريق المالية، وانه يعمل له ألف حساب، ويرى المباراة صعبة، رغم ان المالية في المركز الحادي عشر ولم يحقق اي فوز، وحذر اللاعبين من اي تهاون او استهتار، وعن مدي جاهزية الفريق صرح ان الفريق سيفتقد جهود عبد السميع ومحمد اشرف للايقاف بعد طردهما في مباراة دمنهور، ولكنه يثق تماما في اللاعبين الموجودين وأنهم على قدر المسؤلية، وسيبذلوا كل مالديهم لاسعاد جماهير المنصورة المخلصة التي تساند الفريق في كل مكان.
أضاف عبد الواحد نتعامل مع كل مباراة على حدة، ونحترم جميع المنافسين، ولكن نسعي للفوز في كل المباريات للعودة الي مكاننا المناسب الذي يليق بفريق المنصورة العريق، وطالب عبد الواحد الجماهير بعدم استعجال المكسب، والتشجيع من اول دقيقة لآخر دقيقة.
أشار عبد الواحد الي ان زيارة الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية للفريق اليوم كان لها مفعول السحر في نفوس اللاعبين والجهاز خاصة انه وعد بدعم الفريق ماديا ومعنويا، وحضور المباراة غدا.
ويلتقي في باقي المباريات كلا من :
الأوليمبى – الحمام.
بيلا – المحلة.
بلدية المحلة – دكرنس.
أبو قير للأسمدة – فاركو.
الرجاء – دمنهور.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
اترك تعليق