المنصورة يهزم كهرباء طلخا وديا

كتب ياسر عبد الرازق
فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنصورة على فريق كهرباء طلخا بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب كهرباء طلخا في إطار استعدادات الفريقين لمباريات الدور الثاني لمجموعة بحري بالممتاز ب بالنسبة للمنصورة، و لانطلاق الدور الثاني للمجموعة التاسعة بالقسم الثالث لكهرباء طلخا.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب وليد عطية مهاجم المنصورة في الدقيقة ١٥من زمن الشوط الثاني من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.
وقد صرح ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة ان المباراة تجربة مفيدة للوقوف على مستوي العديد من العناصر التي لم تشارك مع الفريق الفترة الماضية سواء بسبب الاصابة، أو لعدم الجاهزية، واعطاء الفرصة العديد من العناصر الشابة من قطاع الناشئين والتي ادت بشكل متميز.
أضاف عبد الواحد سيتم تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية بأكثر من لاعب مميز، لخوض غمار الدور الثاني القوي، والذي يسعى كل فريق لتحقيق الفوز سواء للمنافسه على الصعود بالنسبة لفرق المقدمة، وللهروب من الهبوط بالنسبة للفرق المتأخرة في جدول الترتيب.
اما طه عبد الجليل المدير الفني لفريق كهرباء طلخا فاعرب عن رضاة عن اللقاء الذي يعد تجربة قوية أمام فريق كبير ينافس على الصعود للدوري الممتاز، وجاء فرصة جيدة لتجربة العديد من اللاعبين الناشئين وكذلك العائدين من الاصابة.

اترك تعليق