تأجيل جلسة محاكمة جدة “جنة” إلي 2 فبراير للمرافعة

 

كتب -إيهاب نظيم

قررت محكمة جنايات المنصورة الدائرة السادسة، اليوم، تأجيل محاكمة “صفاء ع. ع. ” ،40 سنة والمتهمة بتعذيب حفيدتها، “جنة محمد سمير”، 4 سنوات حتى الموت، إلى جلسة 2فبراير القادم لعدم حضور محامي الدفاع دعوي مرضه

وحضر محامي بديل الجلسة، وأكد أن المحامي الأصيل ، والذي كان مقررا أن يلقي مرافعته في جلسة اليوم، يعاني من وعكة صحية مفاجئة ويطلب التأجيل.

وأمر رئيس المحكمة باثبات الطلب في محضر الجلية، ونبه أنه سيكون المرة الأخيرة التي يوافق فيها علي طلب الدفاع للتأجيل، وقرر تأجيل القضية إلي الثاني من فبراير القادم .

وقال أشرف ياسين، محامي أسرة الطفلتين جنة وأماني، إننا جاهزون للمرافعة، وكنا ننتظر مرافعة الدفاع في جلسة اليوم، بعد طلبه الجلسة الماضية التأجيل للاطلاع إ علي التقرير الذي أعدته مستشفى العباسية، ولتجهيز المرافعة.

وأضاف ياسين، أن تقرير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بالعباسية عن حالة المتهمة أثناء ارتكاب الجريمة، وقبلها ب 6 شهور وحتى الآن والذي أعدته لجنة ثلاثية من الطب الشرعي النفسي أكد أنها لا تعاني من أي امراض نفسية أو عصبية وفى كامل قواها العقلية إلى الآن.

وكانت المحكمة قررت إيداع المتهمة تحت الملاحظة بالمستشفى لبيان مدى سلامة قواها العقلية ومسئوليتها عن افعالها خلال مده 6 أشهر من قبل شهر سبتمبر الماضي وهو تاريخ اكتشاف واقعة تعذيبها لحفيدتها التي توفيت متأثرة بآثار التعذيب.

اترك تعليق