بالفيديو : عدلى القيعى يوضح حقيقة زيارتة للمنصورة و مفاوضات الاهلي مع حازم هانى لاعب المنصورة


كتب : ياسر عبد الرازق


قام عدلى القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي بزيارة لمدينة المنصورة ، و انتشرت على مواقع وصفحات السوشيال ميديا اسباب مختلفه لسبب زيارته لمدينة المنصورة ، وترددت انباء قوية في الاوساط الرياضية بالمنصورة عن اقتراب حازم هانى لاعب نادي المنصورة من الانضمام للنادي الاهلي وان القيعي جاء خصيصا لإنهاء التعاقد مع اللاعب.


ونجحت المنصورة توداي في اجراء حوار مع القيعي لمعرفة الحقيقة وجاء كما يلى :-


*هل سيتعاقد النادي الاهلي مع حازم هانى لاعب نادي المنصورة ومنتخب مصر للشباب؟؟

*حضرت للمنصورة في مهمة علمية بدعوة كريمة من الدكتور ناجي خشبة ودعاني الأستاذ إبراهيم الجمل المدير التنفيذي لنادي جزيرة الورد لزيارة النادي وتشرفت بمقابلة المحاسب طارق عبد الهادى رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، و شرفوني بالمشاركة في توزيع جوائز على الموهوبين بمكتبة النادي، اي ان المهمة ليس لها علاقة بكرة القدم ولا بالنادي الأهلي.


– هل النادي الأهلي سوف يقوم بدعم نادي المنصورة بلاعبين من قطاع الناشئين للمساعدة على صعود الفريق للدوري الممتاز خاصة وان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من محافظة الدقهلية؟

* كل مايطلبه نادي المنصورة وكل اندية نالشعبية والجماهيرية في مصر هو محل اعتبار وتقدير من النادي الاهلي، ولكن لم يتواصل معنا احد.


– من تتوقع أن يقابل الاهلي في دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا؟

* جميع الفرق قوية وكل فريق له ميزة ، وسنلعب على نقاط الضعف بالفريق الذي سنواجه.

ومن ناحية اخرى استجاب ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين لرغبة ياسر عبد الواحد المدير الفني للمنصورة بالسماح للاعب هانى حازم بالانضمام للمنتخب عقب مباراة المحلة الهامة والمرتقبة يوم ١١ فبراير الجاري بدورى القسم الثانى.

عدلى القيعى بنادى جزيرة الورد بالمنصورة
عدلى القيعى بنادى جزيرة الورد بالمنصورة
اترك تعليق