التعادل يحسم ديربي الدقهلية بين دكرنس والمنصورة ودمنهور يعتلي الصدارة

متابعة ياسر عبد الرازق… اسلام نبيل

انتهى ديربي الدقهلية بين المنصورة ودكرنس بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،على استاد المنصورة في إطار الجولة السادسة عشر، لمنافسات المجموعة الثالثة بحري بالممتاز ب لكرة القدم،
خاض المنصورة المباراة بتشكيل مكون من عاطف نصحى ، عبدالرحمن حسان ، محمد نجاتى ، عصام نصار ، المهدى ، أحمد عبدالعال ، إسلام حمدينو ، محمود المتولى ، عبدالسميع إبراهيم ، محروس بومبا ، أحمد هريسة
بدلاء المنصورة :
فتحى سلامة ، شاكر الدسوقى ، وليد عطية ، حسام جلال ، محمد عادل ، إبراهيم أسامة ، محمد جمال.

وخاض دكرنس اللقاء بتشكيل ضم كلا من:
محمد العربى ، السيد كناشه ، عادل أدهم ، محمد منعم ، محمد حموده ، حميده على ، محمد فوزى ، شمس محارب ، إبراهيم سليمان ، محمد ظريف ، أحمد جمعة.
بدلاء دكرنس : عمر ساجد ، محمد رجب ريعو ، أحمد الشحات ، أمير حجازى ، بكر أحمد ، عمر فاروق ، عمر البكري.

تقدم فريق المنصورة عن طريق الظهير الايسر محمد نجاتي في الدقيقه ٢٥من زمن المباراه من ضربه ثابته اخطأ في تقديرها محمد العربي حارس دكرنس لتسكن في مرماه.
وضغط دكرنس لتحقيق التعادل وكاد ان يتحقق له مااراد بعد احتساب محمود البنا ضربة جزاء لصالحهمم فشل محمد حموده في تسجيلها بعد تصدي عاطف نصحي حارس المنصورة لها ببراعة، وهي ثاني ضربة جزاء ينجح في التصدي لها على التوالي، حيث أنقذ فريقة أمام بلدية المحلة من ضربة جزاء أيضا، وساهم في فوز المنصورة بهدفين مقابل هدف واحد.
ونجح السيد كناشة لاعب دكرنس في إدراك هدف التعادل من خطأ دفاعي للمنصورة، حاول بعدها المنصورة إحراز هدف الفوز، وتراجع دكرنس للحفاظ على شباكة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لخطف هدف الفوز، إلا أن صافرة البنا انهت الديربي بالتعادل.
ارتفع رصيدالمنصورة الي النقطه الـ 27 في المركز الرابع، ووصل فريق دكرنس إلى النقطه الـ 25 في المركز الخامس.
صرح حسن منير مدرب عام المنصورة انه حزين لضياع الفوز، وأكد ان فريقه ادي مباراة جيدة،أمام منافس قوي، وكما فزنا الأسبوع الماضي خارج ملعبنا، تعادلنا اليوم على ارضنا وهذه هي كرة القدم، ومازال أمامنا ست مباريات سنعمل على الفوز بها ونتمسك بالأمل لآخر مباراة.
واعرب مصطفي عبده عن حزنة لضياع الفوز، حيث كان دكرنس الافضل والاخطر، وجاء الهدف في مرمانا من خطأ لحارس المرمى، اوضاعنا ضربة جزاء قبل أن ننجح في تسجيل هدف التعادل.
وانتهت بقية المباريات بالنتائج التالية :
فاركو 1 غزل المحلة 1
البلدية 4 بيلا 0
الرجاء 4 مالية كفر الزيات 1
ابوقير للأسمدة 2 الأوليمبي 0
دمنهور 2 الحمام 0
ويصبح ترتيب فرق المجموعة الثالثة محموعة بحري عقب نهاية الجولة السادسة عشر :

1- دمنهور 33 نقطة

2- فاركو 31 نقطة

3- غزل المحلة 29 نقطة

4- المنصورة 27 نقطة

5- الرجاء 25 نقطة

6- دكرنس 25 نقطة

7- أبو قير 23 نقطة

8- البلدية 22 نقطة

9- الحمام 17 نقطة

10- الأوليمبى 15 نقطة

11- المالية 5 نقاط

12- بيلا 5 نقاط

 

اترك تعليق