بالصور مؤتمر حاشد لنبيل ابووردة مرشح مجلس النواب بجديلة

كتب ياسر عبد الرازق

شهدت جديلة اكبر مؤتمر انتخابي شهدته المنصورة للنائب نبيل ابو ورده، حيث اكتظ الالالف في المؤتمر الذي نظمته إدارة الحملة الانتخابية للأستاذ نبيل ابووردة مرشح الدائرة الأولى بالمنصورة لمجلس النواب ٢٠٢٠ رمزالأسد رقم ٤.

أكدت الدكتورة هويدا النجار اخصائية التخاطب دعمها للأستاذ نبيل ابووردة الذي يقدم خدمات جليلة بمستشفيات ومراكز الطبية المتخصصة بجامعة المنصورة.

وقال الأستاذ بكر الحنفي رئيس مجلس إدارة نادي جديلة الرياضي في كلمتة انه سعيد بهذا الجمع الكبير الذي حضر المؤتمر لدعم نبيل ابوردة، وان جديلة تستحق نائب ب البرلمان.

ام علي إحدى أهالي كفر البدماص … قالت ابووردة يستحق النجاح لانه رجل الخدمات ولايتاخر عن احد في اي طلب.

وقال المقدم أحمد مسعد غير مقبول عدم وجود نائب لجدية بالبرلمان والاستاذ نبيل افضل من يمثل جديلة بالبرلمان.

باسم فتوح أكد حضوره لتقديم الدعم للأستاذ نبيل باسم كل الشباب الذي يامل كل الخير في الأستاذ نبيل. بينما رأي المهندس محمد سليمان ان جديلة تستحق عمل وجهد كبير، وانه تحاور مع الاستاذ نبيل للتعرف على برنامجه الانتخابي فعرض على برنامج متكامل يشمل كل مايحتاجه المواطن. اللهم.

وقال محمد صادق رئيس جمعية تنمية المجتمع بجديلة، كل الأعمال الخيرية نجدابووردة معنا وفي ظهرنا ومهرجان اليوم مظاهرة حب كبيرة للرجل.

الحاج نصر عسل :اتحدث عن البسطاء من أهالى جديلة، أكد انها فرصة عظيمة لدعم ابووردة ابن جديلة التي تستحق نائب البرلمان، وحث الحضور على الذهاب للجان و التصويت و الإيجابية. قال اشرف العاجز (من أهالى جديلة) قال ان هذا الجمع الكبير دليل حب وتقدير لابووردة، وان مازرعه في سنوات يجني ثماره اليوم. أكد جمال عيد رجل الأعمال ان كل جديلة توحدت واجتمعت على اختيار ابووردة لانه يستحق وتستحق جديلة وجود نائب لها بالبرلمان.

اما المرشح نبيل ابووردة فتحدث شاكرا كل الحضور من أهالى جديلة، وكل من تراجع عن الترشيح لصالح ترشحة ولتوحيد الاصوات لصالحه وانه حال نجاحه سيكون نائب لكل المنصورة.

وأكد انه يعتبر نفسه ” خدام الغلابة”وأجاب لماذا نبيل ابووردة؟؟ أضاف لااريد التحدث عن ماقدمته من خدمات…. وأكثر ما اسعده نجاح جهوده لدخول المياه لعزبة الهويس وغيرها من الخدمات. بالنسبة للمراكز الطبية والمستشفيات لابد أن تعمل ٢٤ ساعه لخدمة المرضى الفقراء الذين لايستطيعون الذهاب للمستشفيات الخاصة. وعن العمالة الغير منتظمة التي اضيرت من كورونا، قال ابووردة الحل في” صندوق الحرفيين” وهو فكرة جديدة لضمان معاش لهم يدعمهم ويقف بجانبهم. أضاف ابو وردة سوف اسعي لمكان بديل لهيئة التأمينات و المعاشات بالشناوي،لتخفيف معاناة كبار السن والمرضي. وأكد انه سننشر مكاتب خدمات في كل مكان بالمنصورة، وسيظل تليفونه مفتوح ومتاح للجميع وفي كل وقت.

 

التعليقات متوقفه