كهرباء طلخا يهبط للقسم الرابع

كتب : اسلام نبيل

 

أسفرت مباريات الاسبوع الجولة 29 من المجموعة التاسعة الدقهلية عن النتائج التالية :

هزيمة مياة الدقهلية من بلقاس 4/0 سجل اهداف بلقاس كلا من  محمد فضل و احمد ابراهيم واحمد علي هدفين بهذا الفوز يكون قد ضمن بلقاس بقاءه في القسم الثالث بعد ارتفاع رصيده للنقطة 36 محتلا المركز الثامن فيما تجمد رصيد المياه للنقطة 35 في المركز التاسع.

وتعادل السنبلاوين علي ارضه مع شيكو 1/1 سجل للسنبلاوين سعد جمال من ضربة جزاء واضاف اسماعيل بهجت هدف شيكو ليرفع ابناء ياسر تحسين المدير الفني للسنبلاوين رصيدهم للنقطة 33 في المركز العاشر فيما ارتفع رصيد شيكو للنقطة 38 في المركز السادس.

خسر المطرية من شبان بدواي 4/1 سجل اهداف بدواي  اسلام جلال و السيد الحلواني و احمد ابراهيم و السيد الشربيني فيما سجل  عبدالله الطناحي للمطرية ليرفع شبان بدواي رصيدهم من النقاط للنقطة 37 في المركز السابع ويضمن بقاءه في الدوري فيما تجمد رصيد المطرية للنقطة 14 في المركز الاخير.

وخسر كهرباء طلخا علي ارضه من منية سمنود 4/2 سجل للمنية سيدي سيلا و احمد العوضي و احمد مانجا  وياسر جمال وسجل للكهرباء ريري و كريم فخري ليرتفع رصيد منية سمنود للنقطة 27 في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد الكهرباء للنقطة 30 في المركز الحادي عشر ويهبط رسميا للقسم الرابع.

وفاز عمال المنصورة علي ارضه من شباب الامير 0/1 سجله باهي الزناتي ليصل العمال للنقطة 50 متساويا مع نبروة في وصافة الجدول وتجمد رصيد الامير للنقطة 28 في المركز 12.

وانتهي لقاء المنزلة وبني عبيد بفوز المنزلة 2/1 فيما اقيمت بالامس مباراة شربين مع ميجا وانتهت لصالح شربين لانسحاب ميجاسبورت

التعليقات متوقفه