فوز منية سمنود وشيكو والامير وكهرباء طلخا بمجموعة الدقهلية بالقسم الثالث

كتب : اسلام نبيل

حقق فريق منية سمنود فوزآ غاليآ علي دقادوس بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما بملعب منية سمنود في اطار الجولة السادسة للمجموعة التاسعة دقهلية من دوري القسم الثالث.

سجل اهداف منية سمنود اللاعب محمود الاوميري و ديفيد جيم ليرتفع رصيد ابناء الكابتن طارق المحجوب المدير الفني لمنية سمنود للنقطة 9 محتلا المركز السادس بينما يتجمد رصيد دقادوس للنقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

فيما خطف شيكو ثلاث نقاط غالية بفوزه علي ارضه علي مياة الدقهلية في الثواني الاخيرة من عمر المباراة ,سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب حمادة يحيي من ضربة جزاء ليرفع ابناء مصطفي مرعي المدير الفني لشيكو رصيدهم للنقطة 15 في صدارة المجموعة ويتلقي ابناء ايهاب غنيم المدير الفني للمياة اول هزيمة له هذا الموسم يتجمد بها رصيده للنقطة 12 في المركز الثالث.

وفاز الامير علي شبان بدواي بهدفين نظيفين سجلهم محمود شبانه ومحمد شفيق ليحصد بذلك الامير اول ثلاث نقاط لرصيده جعلت الفريق يحتل المركز الرابع عشر فيما قبع شبان بدواي في المركز الاخير من دون رصيد من النقاط.

وخسر عمال المنصورة علي ارضه من كهرباء طلخا بهدف دون مقابل احرزه محمد حسن صقر ليرتفع بذلك رصيد الكهرباء للنقطة 7 محتلا المركز الثامن ويتجمد رصيد العمال للنقطة 5 في المركز العاشر

وتعادل السنبلاوين علي ارضه مع الخيارية بهدفين لهدفين سجل للسنبلاوين حمادة كوكا وخالد رضا بينما اضاف  للخيارية مجدي عز و احمد ابراهيم ليرتفع رصيد السنبلاوين للنقطة 7 في المركز التاسع ويرتفع رصيد الخيارية للنقطة 5 في المركز الحادي عشر

وانتهي لقاء قمة المجموعة بين شربين و ️نبروة بالتعادل السلبي بدون اهداف ليرفع كل فريق رصيده لنقطة ويفقد الفريقان نقطتان في صراع الصدارة.

وتقام غدا مباراة ميجاسبورت مع بلقاس بملعب المياة .

التعليقات متوقفه