محمد رشدي مرشح قائمة المير :سادعم نادي المنصورة سواء فزت ام خسرت الانتخابات

 

كتب ياسر عبد الرازق

صرح الأستاذ محمد رشدي مرشح قائمة الدكتور حاتم المير بانتخابات مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي انه وجميع أعضاء القائمة هدفهم واحد وثابت وهو خدمة نادي المنصورة و الارتقاء به على كافة الاصعدة، سواء الرياضية، أو الانشائية، أو الاجتماعية، ولن يدخر احد جهدا في سبيل تحقيق ذلك.

اضاف رشدي اتفق أعضاء القائمة علي العمل بكل جد لتطوير الخدمات المقدمة لأعضاء الجمعية العمومية، وتوفير كل مايلزم، وبدانا العمل بالفعل في انشاء بوابة الكترونية جديدة للنادي تليق بنادي المنصورة وتليق باعضائه الكرام، وتطوير ركن الأطفال وامدادة ب ملاهي جديدة، تطوير نزل اللاعبين بسعة 12 حجرة مكيفة ومجهزة على احدث طراز، تركيب شاشة عملاقة لعرض اهم الأحداث الرياضية.

وأكد رشدي على الاهتمام بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي، والسعي لتوفير كل مايحتاحه لتحقيق حلم الصعود، وطمان الجماهير على الفريق ودعاهم لعدم التسرع في الحكم على الفريق خاصة بعد الهزبمة من دكرنس في بداية الدوري، حيث أن الدوري مازال طويل، وفرص المنافسة متاحة ومشروعة للجميع.

وردا على سؤال حول استعدادة للعمل في ظل مجلس متنوع، في حال اختيار أعضاء الجمعية العمومية أعضاء من القائمتين والمستقلين، أجاب أن الجميع هدفه خدمة نادي المنصورة، وبالتالي فإنه مستعد للتعاون مع من يختارهم أعضاء الجمعية العمومية. وعن رد فعله في حال فشل المجلس المنتخب في تحقيق ماوعد به، ومطالبة الجماهير له بالاستقالة أجاب اذا فشلت فسوف استقيل من المجلس ،اعترافا بالتقصير، وعدم تحقيق ماوعدت به.

اختتم تصريحاته الحصرية للمنصورة توداي بدعوة جميع المرشحين للتنافس في إطار من الود والاحترام المتبادل، وتمني التوفيق والنجاح لمن يختاره أعضاء الجمعية العمومية، وانه سيكون في ظهر من ينجح، ولن يتوقف عن دعم النادي حتي لوخسر الانتخابات.

التعليقات متوقفه