بلقاس يستدرج الامير وخمس لقاءات اخري قوية بمجموعة الدقهلية بالقسم الثالث

كتب: اسلام نبيل
تقام في الثانية والنصف من عصر السبت مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة مجموعة الدقهلية بدورى القسم الثالث بإقامة 6 مباريات قوية ومثيرة. ومن المقرر أن يلتقي كلا من..نادي السنبلاوين مع شباب منية سمنود وشباب الخيارية مع نادي بني عبيد ونادي مياة الدقهلية مع نادي اتحاد نبروة ونادي بلقاس مع شباب الامير ونادي منية النصر مع نادي شبان بدواي ونادي ميجا سبورت مع نادي شربين.
1-.نادي السنبلاوين مع شباب منية سمنود
يشهد ملعب شباب السنبلاوين صدام بين نادي السنبلاوبن صاحب المركز الحادي عشر بقيادة عبدالعزيز توفيق برصيد نقطتين فقط مع فريق شباب منية سمنود صاحب المركز الثالث بقيادة احمد الشرباصي برصيد 7 نقاط .
2-شباب الخيارية مع نادي بني عبيد
يستضيف ملعب عمال المنصورة لقاء شباب الخيارية مع نادي بني عبيد يحتل شباب الخيارية المركز السادس برصيد 6 نقاط بقيادة وليد السيد اما نادي بني عبيد فيحتل المركز العاشر برصيد نقطتين فقط تحت قيادة ياسر تحسين.
3-نادي مياة الدقهلية مع نادي اتحاد نبروة
اما ملعب المياة بشربين فسيستضيف لقاء كبير يجمع نادي مياة الدقهلية صاحب المركز الثامن برصيد 4 نقاط  بقيادة حسن حسين مع نادي اتحاد نبروة صاحب المركز الثاني برصيد 10 نقاط بقيادة طارق السعيد
4-نادي بلقاس مع شباب الامير
يستضيف متصدر جدول المجموعة بلقاس علي ارضه ووسط جماهير فريق شباب الامير متذيل جدول الترتيب تحت شعار لابديل عن الفوز سواء لبلقاس لمواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية بتحقيقه ل4 فوز من 4 مباريات خاضها او للامير من اجل الابتعاد عن خطر الهبوط وتحسين مركزه في الجدول.
5-نادي منية النصر مع نادي شبان بدواي
يخل شبان بدواي صاحب المركز السابع برصيد 5 نقاط ضيفا ثقيلا علي نادي منية النصر الرابع في الترتيب صاحب ال7 نقاط .
6-نادي ميجا سبورت مع نادي شربين
يستضيف ملعب سماد طلخا لقاء قوي يجمع نادي ميجا سبورت صاحب المركز الخامس برصيد 6 نقاط مع نادي شربين صاحب المركز التاسع برصيد نقطتين فقط.

التعليقات متوقفه