فوز المنصورة على الحمام ودكرنس على المصري وتقدمه للمركز الثالث بمجموعة بحري

 

كتب ياسر عبد الرازق

عاشت جماهير المنصورة ودكرنس يوما سعيدا اليوم بعد فوز الفريقان بمباراتهما بالأسبوع التاسع بمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم.

حيث نجح فريق المنصورة في تحقيق الفوز على فريق الحمام بهدف دون رد سجله محمد حفظي من ركلة جزاء في الدقيقة 43 من الشوط الأول، في إطار مباريات الاسبوع التاسع لمجموعة بحري بالممتاز ب لكرة القدم التي جرت عصر اليوم على ملعب شربين.

وصرح ياسر الكناني المدير الفني لفريق المنصورة عقب اللقاء انه يشكر اولا مجلس إدارة نادي شربين لاستضافة اللقاء، وان أرضية الملعب الممتازة سهلت مهمة فريقة في اداء مباراة جيدة، واقتناص الثلاث نقاط، كما توحة بالشكر لجماهير المنصورة التي ساندت الفريق طوال اللقاء.
وحقق فريق دكرنس فوزا غاليا خارج ملعبة على فريق المصرى بالسلوم بهدفين مقابل هدف حيث انتهى الشوط الأول بتقدم المصري بهدف سجله محمد رجب في الدقيقة 27.

وفي الشوط الثاني تعادل عادل أدهم لدكرنس في الدقيقة 8 وأدرك البديل محمد رمضان حله الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

كما فاز فريق الأوليمبي على فريق صيد المحلة برباعية مقابل هدفين.
انتهى الشوط الأول بتقدم الاوليمبى بهدفين مقابل هدف عن كريق محمد حمبوزو في الدقيقة الأول والدقيقة 12 وسجل المهدي المالكى هدف الصيد في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني أضاف حمبوزو الهدف الثالث له والاوليمبى في الدقيقة 10 وأدرك أحمد علاء هدف الصيد الثاني في الدقيقة 15 واختتم أهداف الاوليمبى عبدالله الرويني في الدقيقة 20.

وفاز فريق سبورتنج على فريق بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف، حيث انتهى الشوط الأول بتقدم سبورتنج بهدف سجله أحمد عادل من ركلة جزاء في الدقيقة8 وتعادل مؤمن ابراهيم للبلدية في الدقيقة 10 من الشوط الثاني وأدرك أحمد عبد الستار الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 30 من الشوط الثاني.

كما فاز فريق المجد السكندري على فريق الزرقا بهدف دون رد سجله محمد عصام في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تعادل فريق أبو قير على فريق كفر الشيخ بهدف لمثله تقدم فريق أبو قير بهدف سجله احمد عبد الرحمن في الدقيقة 35 وتعادل كفر الشيخ بهدف موسى اولارى في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

تعادل فريق حرس الحدود مع فريق دمنهور دون أهداف.

بينما يقام السبت لقاء شيكو والرجاء.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- الأوليمبى 21 نقطة
2- الحرس 18 نقطة
3- دكرنس 16 نقطة
4- كفر الشيخ 16 نقطة
5 -سبورتنج14 نقطة
6- البلدية 14 نقطة
7- المجد السكندري 14 نقطة
8- المصري 11 نقطة
9- المنصورة 11 نقطة
10- بايونيرز 10 نقاط
11- دمنهور 10 نقاط
12- أبو قير 10 نقاط
13- الرجاء 6 نقاط
14- الحمام 5 نقاط
15- الزرقا 5 نقاط
16- الصيد 4 نقاط

 

فتح الصورة
فتح الصورة
فتح الصورة
فتح الصورة

التعليقات متوقفه